أربعة فرق تتأهل إلى القسم الممتاز لبطولة الريكبي السباعي وأخرى تنسحب

.

هكذا تمكنت فرق “الوداد السرغيني”، و”جمعية مراكش للركبي” و”النادي الجامعي للركبي” بأكادير و”نادي تنغير للركبي” من التأهل عن المجموعة (ج) التي خاضت مبارياتها على أرضية ملعب الهناء في ضيافة فريق الوداد السرغيني للريكبي.
وقسمت اللجنة المشرفة على الدوري الإقصائي المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية للركبي، الفرق التسعة الحاضر إلى مجموعتين، تكونت واحدة من أربعة فرق، والثانية من خمسة، قبل أن ينسحب من الأخيرة فريق نادي الشباب الرياضي لأسفي، بعد أن جوبه بأنه لم يقدم إلى الجامعة الوصية سوى رخص ثمانية لاعبين فقط بدل عشرة.
واستنكر مسؤولو الفريق المسفيوي ولاعبوه، ما اعتبروه “ظلما” في حقهم، وأرجعوه إلى الارتجال الذي تعرفه إدارة الجامعة.
إلى ذلك تميز الدوري الذي لم يحضره فريق “جمعية أمل تارميريت” من ورزازات، بالندية بين الفرق الثمانية المشاركة، كما عرف مستوى فنيا محترما على حد تعبير أحد المشرفين.
ومن المنتظر أن يتأهل عن مجموعتي (أ) و(ب) أربعة فرق عن كل منها، لتكوين 12 فريقا سيخوضون بطولة لقسم الممتاز للركبي السباعي.

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

============================================================================================================================================= تم برمجة وتصميم القالب بخبرات عربية مئة بالمئة: للتواصل مع مبرمج القالب راصد نيوز online.lb7@gmail