إمراة تقتل عشيقها بقلعة السراغنة في جلسة خمر

.

أقدمت إمراة  في أواسط الأربعينات من عمرها على قتل “عشيقها” أثناء جلسة خمرية ليلة الإثنين ـ الثلاثاء، بمدينة قلعة السراغنة، بعدما وجهت إليه طعنات قاتلة بواسطة سكين.
و توفي المدعو قيد حياته “محمد .م” الحياة تحت ثأثير الطعنات، بعد أن نزفت منه 

 دماء كثيرة، في حين كانت الجانية قد انزوت في غرفة من المنزل الواقع بحي جنان الشعيبي بالمدينة.
وارتكبت القاتلة “زهرة .ذ” البالغة من العمر 45 سنة، جريمتها الشنعاء بعد ساعات من احتساء ما ء الحياة “الماحيا” رفقة الهالك الذي كان يلقب بين زملائه في الحرفة بـ”بوطربوش”، إذ كان يمتهن بيع الخضر على عربته المدفوعة.
وبعد أن تمكنت الخمرة من الجليسين، في سهرة امتدت إلى وقت مبكر من صباح اليوم، طعنت القاتلة ضحيتها، الذي صرخ طالبا النجدة حيت توجهت إلى البيت إبنة القاتلة المسماة السعدية”28 سنة” لتصدم من هول الحادث، إذ المطعون غارق في دمائه والقاتلة بجواره في زاوية من الغرفة التي كان يسهران بها.
هاتفت السعدية مصلحة الشرطة القضائية وأخبرت عناصر الديمومة بالواقعة حيت انتقلوا إلى عين المكان واعتقلوا الجانية التي لم تغادر مكانها.
وسرى خبر الجريمة بسرعة صباح اليوم خاصة وأنه الثاني من نوعه الذي تقدم فيه إمراة على طعن “عشيقها”حتى الموت في ظرف سنة، كما أن الحادث وكسابقه وقع قرب مقر الدائرة الثانية للأمن، بنفس الأسباب المتمثلة في تعاطي “الماحيا”. وللجانية إبنة ثانية تدعى حليمة “24 سنة”.
وتجدر الإشارة إلى أن جمعيات ووداديات سكنية سبق أن نبهت في اجتماع مع المسؤول الأمني الأول بالمدينة إلى خطورة الوضع الأمني بالمدينة وانتشار تجارة “الماحيا” والمخدرات كما أن جمعية حي جنان الشعيبي استنكرت أكثر من مرة انتشار الجريمة في الحي، وتساءلت عن دور الدائرة الثانية للأمن الموجودة بالحي.

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

============================================================================================================================================= تم برمجة وتصميم القالب بخبرات عربية مئة بالمئة: للتواصل مع مبرمج القالب راصد نيوز online.lb7@gmail